المقصود بتحويل الأموال الإلكتروني لإيداع الأرباح التي تحققها في برنامج AdSense + الاشتراك بالخدمه

2

المقصود بتحويل الأموال الإلكتروني

يتم استخدام نظام التحويل الإلكتروني (EFT) لإيداع الأرباح التي تحققها في برنامج AdSense مباشرةً في حسابك المصرفي، بالعملة المحلية الخاصة بك؛ وذلك لتسريع عملية الدفع وتسهيلها. نظام التحويل الإلكتروني متاح للناشرين الذين لديهم عناوين دفع موجودة في أيٍّ من البلدان المدعومة لدينا.


للاشتراك في الدفع بنظام التحويل الإلكتروني،

يعد تسجيل الاشتراك في طريقة الدفع من خلال التحويل الإلكتروني عملية من ثلاث خطوات::

1. أدخل معلومات حسابك المصرفي.

سجّل الدخول إلى حسابك على www.google.ae/adsense
انقر على حسابي.
انقر على الرابط تعديل بجوار العنوان تفاصيل الدفع
في قسم "التحويل الإلكتروني"، حدّد زر الاختيار إضافة حساب مصرفي جديد. (ملاحظة: إذا لم تشاهد هذا القسم، فلن تتوفر دفعات التحويل الإلكتروني في موقعك في هذا الوقت.)
انقر على متابعة.
أدخل معلومات الحساب المصرفي المطلوبة. لذا إذا لم تكن متأكدًا من المعلومات التي يجب إدخالها، يُرجى الاتصال بمصرفك. انقر على حفظ التغييرات 

2. احصل على الإيداع التجريبي

بعد إدخال معلومات حسابك المصرفي، سنبدأ عملية إيداع مبلغ تجريبي صغير في الحساب المصرفي الذي حدّدته. تستغرق هذه العملية عدّة أيام، لذا يُرجى التحقق من قيد هذا الإيداع في كشوف حسابك المصرفي بعد 4 إلى 10 أيام. حسب البلد الذي يقع فيه المصرف الذي تتعامل معه، سيظهر إلى جانب الإيداع أي مما يلي:

AFS RE GOOGLE
AFS RE GOOGLE ADSENSE
ARVATO FINANCE SERVICES LIMITED
BFS FINANCE LTD
CITIBANK IRELAND FINANCIAL SERVICES
دفعة Google AdSense


3. كيف يُمكنني التحقق من مبلغ الإيداع التجريبي في حسابي؟

بمجرد حصولك على مبلغ الإيداع التجريبي:

انقر على علامة التبويب حسابي.
في القسم تفاصيل الدفع، انقر على التحقق من هذا الحساب. (إذا لم يظهر لك هذا الرابط، فربما يرجع هذا إلى أن نظامنا لم يتم تحديثه بعد. يُرجى الانتظار لمدّة يومين ثم التحقق من جديد.)
وفي المربع هناك، أدخل قيمة مبلغ الإيداع التجريبي الذي استلمته في حسابك المصرفي.
انقر على التالي. بمجرد إدخالك قيمة مبلغ التحقق من الإيداع التجريبي بشكل صحيح، سيتمّ اعتماد حسابك المصرفي.
حدّد الحساب المصرفي المعتمَد حديثًا على أنه طريقة الدفع الافتراضية لديك.
تجدر الإشارة إلى أنّه في حالة تحديد طريقة التحويل الإلكتروني كطريقة الدفع التي تستخدمها بعد اليوم الخامس عشر من الشهر، فلا يمكننا أن نضمن لك أنك ستتلقَّى الدفعات بالتحويل الإلكتروني. فعلى سبيل المثال، لضمان دفع أرباح شهر آذار (مارس) عن طريق التحويل الإلكتروني، يُرجى استكمال الخطوات المذكورة آنفًا قبل يوم 15 من شهر نيسان (أبريل).


تذكَّر أنه في حالة اختيار نظام التحويل الإلكتروني (EFT) على أنه طريقة الدفع الخاصة بك، لا يمكننا ضمان أن دورة الدفع التالية ستتم بواسطة هذا النظام إذا تم اختياره بعد يوم 15 من الشهر. على سبيل المثال، لضمان أن أرباح شهر مارس الخاصة بك سيتم دفعها بنظام تحويل الأموال الإلكتروني (EFT)، يرجى الاشتراك في هذا النظام والتحقق من حسابك المصرفي قبل يوم 15 أبريل.

رابط المقال الاصلي 

تعليقات